مملكة نورس البحر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة نورس البحر

عام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لتكوني عشيقه لزوجك فانظري ماذى تعمل!!!!!!!!!!!!!!!!

كاتب الموضوعرسالة
رياحين الجزائر
Admin
رياحين الجزائر

المساهمات : 325

لتكوني عشيقه لزوجك فانظري ماذى تعمل!!!!!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: لتكوني عشيقه لزوجك فانظري ماذى تعمل!!!!!!!!!!!!!!!!   لتكوني عشيقه لزوجك فانظري ماذى تعمل!!!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2014 8:47 pm

اسرار العشيقات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
تحياتي لكـل بنات المنتـــــدى 00
دخلت دورة وكانت لمدة يوم واحد فقـط واسمها ( اسرار العشيقـات ) 00
بكتب كل اللي استفدته من هاذي الدوره 00 وأتمنى البنات يستفيدوا
الدوره تتحدث عن سبب تعلق الرجل بإمرأه اخرى غير زوجتـه وتكون هاذي المرأه ( عشيقتـه )
وعشيقتـه = حبيبــته
وياللأسـف يابنــــــــات ان اللي ألقت اللمحاظره تقول أن الكثير الكثير من العشيقـات هم في حقيـقة الأمر
متزوجـــــات
والبعض مطلقات وأرملات
والبعض بنات نـاس وجمعتهـا الصدفه مع زوجـك سواء كان في دوام او اي فرصـه ألتقوا فيهـاا
يعني مب شرط تكـون من بنـات ال...
علعموم يـابنات المحاظره فيها نوع من المواضيـع الجرئيه نوعـااا مـا ولكن مفيـده جدا جدا وخصـوصا في عصرنـــــا الحالي
انا بحط النقاط اللي ينقـال عنها مفاتيــــح الوصول لقلب الرجل 000 على لسان وحده محاظره دارسه في فرنسا ولها محاظرات وندوات كثيره 00000
وهالنقاط عباره عن 12 نقطـه بكتب عنها نقطه نقطه مع الشرح والايضاح وفي حال وجود مثال او قصـه بسردهاااااا لكم 000 لان القصص اللي قالتها من خلال العشيقات اللي يزورونها للعلاج انا قلت العشيقـــــــــات 000000
وتسمى عشيقـه لانها تحــــــب 00 وياللاسف انه احتمـّال يكون هذا اللي تحبــــه زوجـك
لانهــــــا على قولة المحاظره 00 تحبـه بكل ذره موجوده فيـه تهيـم فيه هيـبسرد لكم قصـه قالتها لنـا هذي المحاظره قبل اقول النقاط وقبل ابدا بشرحها 000
تقول ياطويلات العمـر 000
جتها امرأه متزوجه وكانت بالفعـل ( ملكة جمـال ) تقول جتني تشتكي من خيانة زوجهـا مع وحده تشتغل وياه في الدوام 000 وان هالمتزوجه انصدمت بخيانة زوجهـا لها ( لاتستعجلوا بالحكم على الزوج ) 00
المهم 0000000 تقول المحاظره
ان هاللي كانت وياه في الدوام قبيحـه بكل معنى الكلمه ومافيها ذرة جمـال 00 اعجبت بهذا الرجل وحبـته وحطوا تحت حبتـه مية خط
في البدايه حاولت تلفت انتباهه 00 ساعه تروح تقوله ابيكم تكلم لي فلان وساعه تقول له ممكن تشرحي هالنقطه المهم ماخلت عذر الى وسعت عشان توصل لهالرجــل 0000
كــــــل هذا وهي تعرف انه متـزوج 00 بس حبتــــــــه وتبي توصل له بأي طريقــــــــه
المهم
الرجل حسّ ان فيه شي مب طبيـعي 00 قالها يافلانه انا متزوج وأحب زوجتي 00 قالت مابي منك شي
بس ابيك تعطيني القليـل من وقتك اذا كنت متضايقه اكلـمك فيـه <0000 شفتوا دهاء ومكر الحريم عشان توصل لقلبـه بالهداوه
طبعا هو انحرج وما أبدى اي اعتراض
بعد فتره 00000
طلبت منه انها تقابله وقابلته 00 وماصار بينهم اي شي تطورت العلاقه لأن وصلت انه
افقدها عذريتهــااااااا
وهنيه ربطتـــــه
والقهر يابنـات انه راح وياها في الحرام ووقع في الزنـا 00 اثناء فترة نفاس زوجته في بيت اهلهــااا
وهي استغلت هالفرصـه زين 000000
هالقصــه من قصص كثيره بتقرونهــا في الموضوع قصص حقيقـــيه واقعيـه تحدث في بيـــوتناااااا
انا ماقوووول اننـا نتشبـه في العشيقــــــات 000 انـاااا بس بقولكم كيف قدروا يخطفوا ازواجكم
مستغلات نقاط ضعفكم الكثيررررره واللي تمارسونها بشكل يومي ويا ريلج وتخليـه يهجّ 000 ويلقى وياها راحــــــته اللي فقدها وياج
موضوع جرئ اعيـد وأكرر 00 وبيكون هناك تلميـحات وكل امرأه ومتزوجه وحتى مقبله على الزواج بتفهمـها بذكائها الفطــري..
انا قلت ( لاتستعجلي بالحكم على الزوج ) ليـــــــــــش ؟؟
تدرون ليش 00
لأن بعد فتره اكتشف الرجل ان زوجته تزور هالمركز للعلاج وللاستشارات الاسريه عشان تنقـذ بيت الزوجيـه من هالمرأه
تدرون شسوى ؟؟
ارسلهم فاكـــــــــــــس يقول فيه
زوجتي ماتريحني في ال00000 وهالمرأه ذقت وياها كل انواع الراحه لانها تستمتع وياي 00
تعيش وياي اللحظه بكل جوارحها 00 انا زوجتي اذا طلبتـهاااا لل 0000 تحـاول تمثـل عليّ انها تستمتع ونا رجـل وأفهم انه مجرد تمثيــــل في تمثيـــــــل
انا اذا زرت فلانه يقصد العشيقـه <------ وتقول المحاظره انه كتب هاذي دنيتي وحياتي كلهــــااا
كلام ماقدر اكتبه بس افهموها 000 انه يعرف بكل نظره في عيونها وبخطوتها وبلمستها له انها تبيـــــــــــــــــــــه
هههههههه اسفه ماقدرت اكتب الكلام اللي وضحتـه
بس يبيـن يابنات مدى تولع الرجـــــل بال 0000 ومهم جدا استجابة المرأه له ويشعر وياها انها ماتمثل انها فعلا عايشه وياه بمشاعرها وبعواطفها وناسيه كل شي في تلك اللحظــــه
يقول زوجتي ساعه تقولي يوووووه خلص بسرعه00 او تقول كل يوم اغسل شعري 00 او يحس انها شارده في تفكيرها ويوم ينتهي يسئلها ماكنتي وياي 00 تقوله كنت افكر بولدي كان تعبانه واحليله
انا ما ألتمـس العذر لهذا الزوج واللي مثله 00 ابدا
بالعكس يبيله قطع رقبه 00 بس هو لقى له عذر يبرر له خيانتــه وزوجته هي اللي عطته هالعذر
أكبر خطأ ترتكبونه بحق ازواجكم
عيشي وياها اللحظه بكل جوارحها واستمتعي بكل ثانيه فيه 00 خليه يحس انج انتي اللي ترغبين فيه مب بس هو اللي يرغــــب 00 لان هالشي يثيره جنسيا ويخليه يشعر بالراحه
تخيلوا يابنات ان الرجل عده طاقه جنسيه ضعف المرأه احنا نتكلم عن الرجل الطبيعي في رجل طاقته اكبر من المعدل الطبيعي تخيلوا 0000

الزمـن تغير يابنـات وحريم 00 وانتوا مجبريــــن تغيرون اسلوبكم مب عشان ريلج وبس عشانج انتي بــــــــــــــــــعــــــــــ ــــــــد
بنات ببـدأ بكتـابة النقاط ال12 وبكتبهـا نقطه نقطه ويا الشـرح والتوضيح 000

(1)
العشيـقه تؤسس علاقـه لتسعـد فيها فقطـ فتنتقي كل تفاصيلهـا بدقـه 0
شلون ؟

الشـرح 00

انتي وغيرج من المتزوجات أو حتى المخطوبات والمقبلات على الزواج 00

قبل الارتباط كانت حياتنا وأوقاتنـا 00
نقضيها 0000000000000 ويا الأهل ويا الصديقات ويا ممارسة الهوايات بالاهتمام بنفسي بشخصيتي بتطويرها بقرائة الكتب وغيره وغيره 00 كنا نقضي أوقات طويله لأنفسنا ونشعر بالسعاده فهاللحظات اللي نقضيها ويا اهلنا وخواتنا وصديقاتنا ويا هواياتنا اللي نمارسها ويا دراستنا ويا كل شي نحبــــــــه ونستمتع فيه 00
بعد الزواج 000000000 والكثير منكم للأسف

تعطي زوجها كل وقتهـــااااا 000 وحتى البعض تهمل بظهرها وبنفسها بمجرد انها شاغله تفكيرها بوين راح وويا منو جالس وياترا شو يسوي الحين وحتى تلقينها يالسه ويا أطفالها تدق عليه

وينك ؟؟

ياحريم ويابنات ترا الضغط يولد إنفجــــــــار

وحتى حبـج الزايد له واهتمامج المبالغ فيه ودلعج لـه يعتبر أحد انواع الضغطـ اللي يولد انفجار ومن ثم يؤدي الى مرحلة الطفـش ومن ثم الهـروب

العشيقــــه هو اللي يدلعـهااااا 000 صحيح انها تدللـه بس بأشياء معينـه تلقى هي فيها متعتهـااااا 00
بس تجبره انه هو اللي يدلعها ويهتم فيهـااا والبعض منهم ياخواتي يكتب اللي وراه واللي قدامه عشـانها

ماسئلتوا نفسكم لـيش ؟؟

المطلوب من كل وحده من خلال الفكره السـابقه ( 1 ) يعني اللي نبي نوصلـه 00

إنج لاتتخلين عن صديقاتج ولا تتخلين عن ممارسة هواياتج ولا تتخلين عن أهلج ولاتتخلين عن اي شي تحسين في المتعـه فيـــه بمجرد اني تزوجت لا000 ممكن انج تخففيــن بس انج تلغيـن هلأشيـاء اكبر خطـأ ترتكبيـنه في حق نفسـج

حاولي تخلقيـن معادله بين اهتمامج بنفسج واهتمامج بريلج انا ماقلت روحي الصالون وسوي تنظيف بشره عشان تنعميـن جلدج عشانه 00000 لأ لأ
سوي هالتنظيف عشان تشعري انتي بالاسترخاء عشان تشوفين ويهج في المرايه ونتي واثقه بنفسج تحسين انج يالسه ترفهين عن نفسج

بتقولين ماعندي وقت ؟؟

ياخواتي لو تدرون انتوا كم تضيعون اوقاتكم في التلفونات ومشاهدة التلفزيون بتنجنون

ماظن ان ماعندج وقت ولو مره في الشهر للترفيه عن نفسج يعني 12 مره في السنه معقووووووووووووووووول ماعندج

واذا انشغلتي بممارسة هواياتج الي تحبينها وتنظيم وقتج لج انتي وزيارة صديقاتج واهلج وحتى أهله وزيادة الروابط بينج وبينهم 0000 بتحسين انج سويتي شي لنفسج

( يعني بصحيح العباره : مايكون الزوج هو أكبر همي وإنشغالي )

واللي تهمـّـل ذاتهـا يا إخواتي مستحيــــــل تقنـع زوجهـا بذاتهـــااا وبوجودهـــااا 000

إمليئ حياتج واشغليــهااا بكل مايعود بالفائـده لج انتي لج انتي لج انتي وحطوا تحتهـا مية خطـ
يابنـات حاولي انج ماتكوني على طبيعتج قدام ريـلج 00 عشان مايعتبرج واحد من الربع

ترا العشيقه ماعمرها كانت على طبيعتهـا قدامـه 0000 مستحيـــــــــل

حسي من داخلج انه هالريال غريب عنـج بتقولين صعـب 000 وليش أرهق نفسي ؟؟

يمكن في البدايه صعب بس بتتعودين عليـه 00 لأنج متى ماطيحتي الميانه بينج وبيـنه شلتي كل الحواجز والحدود المفروض تكون موجوده في نطاق وإطار عش الزوجيـــــه

بقولكم مثال بسيـــط وشوفوا الفرق بين إمرأتين متزوجتيـن يعني ولا وحده فيهم عشيقــه

الزوجه الأولى : مطيحه الميانه ويا ريلها بقوه
أول مادق عليها : هاااااا جبت الملابس من اللاندري 00 هات بطريقك حفاظات للياهل ترا ماعنده وبصوت كله خشونه وحدّه وارتفاع 000

أول مايدخل البيت ( نفس الزوجه ) 00 ها يبت الاغراض ولا نسيتها مثل كل مره 00 واللبس اللي عليها هو يوم طلع كانت لابسته ويوم رجع البيت بعد لابسـته ( الرجل تهمه التفاصيـل )

طلع من الحمام واقفه وراه راح يجلس يتفرج على التلفزيون راحت وجلست وياه ياربيــــــــه وين اشرد من هالحرمــه

إتركيـه هو اللي يناديـج 000

الزوجه الثانيه 00 يدق عليها هلا روحي هااا شسويت اليوم في الدوام ( شفتوا الاهتمام ) عسا ماتعبوك يابعد روحي 00 يعل التعب في قلب عدوينـك قبل لاتقفل السماعه 00 ممكن حبيبي هات لنا وياك ( قالت ممكن 00 وهات لنا ) ركزوا على العبارات ؟؟
https://hidaya.forumegypt.net

لتكوني عشيقه لزوجك فانظري ماذى تعمل!!!!!!!!!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1